الشرق الأوسط
 
يقدم الشرق الأوسط  فرصا سانحة على نطاق واسع لتنمية فرص الأعمال، ومن أجل أن نخدم احتياجات عملائنا بشكل أفضل فقد افتتح بليكس مكتب في الرياض، بالإضافة الى مكاتب الخبر بالمملكة العربية السعودية والمنامة بمملكة البحرين. مما يجعله أول مكتب محاماة دولي في الخبر وأول مكتب محاماة كندي يؤسس تواجدًا دائمًا في منطقة الخليج، من خلال شراكة حصرية مع مكتب شريكه الدكتور سعود العماري للمحاماة.
 
لا شك أن تواجدنا في الخليج يُعزز من امتدادنا الاستراتيجي ويتكامل مع مكاتبنا في كندا والولايات المتحدة والصين والمملكة المتحدة. فهذه المكاتب، سويًا مع مبادراتنا المستمرة في الهند وأوروبا، قد ساهمت بشكل كبير في تفعيل قدرتنا على مساعدة العملاء كي يستفيدوا استفادة كاملة من أسواق العالم المتقدمة وكذلك دخولهم للأسواق النامية عبر شبكة بليكس.
 
ومع النمو في كل من الاقتصادات الإقليمية وفي أعمال عملائنا، نستمر في تطوير عملياتنا في الشرق الأوسط لضمان قدرتنا على توفير خبرة قانونية وخدمة متكاملة لعملائنا المحليين والإقليميين والعالميين.
 
ويقدم مكتب بليكس خبرة فريدة في عمليات الدمج والتملك وتطوير وتمويل المشروعات وقانون الشركات والقانون التجاري والمسائل التنظيمية وتسوية المنازعات وقضايا الملكية والمسائل التشغيلية. ونقدم المشورة للمستثمرين، بما في ذلك صناديق الثروة السيادية والمؤسسات المملوكة للدولة ومستثمري القطاع الخاص والتمويل الذين يطلبون مشورتنا حول معاملات تجارية مهمه في مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) وكذلك الصعيد العالمي.
 
 
​​​​​​​​​