2/9/2014


 قامت شركة بليك وكاسلز وجريدون بمشاركة مكتب الدكتور سعود العماري للمحاماة (بليكس) الرائدة في القانون التجاري، بالإعلان عن دعم فريق العمل التابع لهما بمنطقة الخليج عبر تعيين السيد تيم سونار كشريك في الشركة. وتدير الشركة مكتبا في الخبر بالمملكة العربية السعودية والمنامة بالبحرين من خلال شراكتها المميزة مع مكتب الدكتور سعود العماري للمحاماة.


وعمل السيد سونار مع شركة بليكس بداية في مكتبها في تورونتو (كندا) في عام 2006 ثم انضم لفريق العمل الذي أسس وجود الشركة بمنطقة الخليج عام 2009. وركزت أعماله بالأساس على تقديم المشورة للعملاء في مجموعة من الصفقات التجارية مع التركيز على صفقات الاستحواذ والاندماج وتمويل الشركات والمشاريع المشتركة الدولية وإعادة هيكلة الشركات. وقدم سونار المشورة للعديد من عملاء الشركة ضمت الشركات متعددة الجنسيات والشركات العائلية والمستثمرين المؤسسيين في أنحاء مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، بما في ذلك تقديم المشورة للاستثمارات القادمة للمنطقة والصادرة عنها.


وقد تم إدراج اسم السيد سونار في قائمة "تشمبرز جلوبال" للمحامين الرائدين على مستوى العالم في مجال قانون الشركات والتمويل. وحصل على هذا التكريم نظرا لعنايته بأدق التفاصيل وجودة خدماته وتم تصنيفه باعتباره "محام شاب مدهش لديه خبرة كبيرة وقادر على استيعاب الأمور بشكل مباشر وتوفير الحلول الفورية."


وتعليقا على الخبر قال الدكتور سعود العماري، رئيس المكتب في المملكة العربية السعودية والخليج "لا شك أن شركاء المكتب فخورون بالإنجازات التي حققها السيد تيم بكل جد. نشعر بسعادة بالغة لهذا التكريم المستحق لعمله المميز والتزامه نحو العملاء والشركة ومهارات العمل الجماعي الاستثنائية التي يتمتع بها."


وفي منطقة الخليج، حيث تدير شركة بليكس فريق عمل يتألف من 21 موظفا، تواصل الشركة بناء سوق نمو هامة واستطاعت تطوير خبرات مميزة في قضايا المؤسسات وشركات النفط والغاز والبتروكيماويات وعمليات الاستحواذ والاندماج وتطوير المشروعات والتمويل والجوانب التنظيمية والمتعلقة بتسوية المنازعات بمنطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


ولتعميق الاستفادة من خبراتها الإقليمية وتواجدها المتزايد بالمنطقة، تلتزم الشركة ليس بمجرد تطوير قدرات فريق العمل وإنما بتشكيل فريق يجمع بين المحامين المحليين والغربيين القادرين على تلبية احتياجات العميل إقليميا ودوليا.


​​​​​​​​​​​​​